13968775537 -86+     heymangzheng@gmail.com
منتجات
بيت » منتجات » تركيبات الطاقة الكهربائية » الطرد الصمامات انقطاع » الطرد في الهواء الطلق انقطاع الصمامات
أرسل لنا رسالة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الطرد في الهواء الطلق انقطاع الصمامات

الغرض الأساسي من أي انقطاع هو توفير الحماية لنظامك والأجهزة المختلفة الموجودة على هذه الخطوط ، مثل المحولات والبنوك المكثفة.توفر فتحات SMICO حماية موثوقة للأعطال ذات المستوى المنخفض والمتوسط ​​والعالي.باستخدام أداة Loadbreak المحمولة ، يمكن أن تعمل قواطع SMICO مثل مفتاح فصل علوي.تم تصميم أنابيب الصمامات لاستيعاب وصلات الصمامات من 2 إلى 100 أمبير.

بدلاً من ذلك ، تتوفر روابط صلبة 200 أمبير.التصنيفات والمواصفات تتميز فتحات SMICO القياسية بتصنيفات جهد تصميم قصوى لتبسيط اختيار القواطع.لا توجد قيود على أنظمة النجم المؤرض أو النجم غير المؤرض أو أنظمة دلتا التي لها جهد تشغيل أقصى يساوي أو أقل من الحد الأقصى لتصنيف الحد الأقصى للتصميم.في كل فئة من فئات الجهد ، تعد هذه التصنيفات الحالية مستمرة لـ 100A باستخدام وصلات الصمامات و 200 أمبير باستخدام رابط فصل صلب.انظر الرسوم البيانية لمواصفات أخرى.
توافر الحالة:
الكمية:
  • 11 كيلو فولت ، 33 كيلو فولت

  • SMICO

  • IEC 60282-2: 2008 ، IEEE Std C37.41-2008 ، IEEE Std C37.42-2009

  • 10-38 كيلو فولت

طلب
الغرض الأساسي من أي انقطاع هو توفير الحماية لنظامك والأجهزة المختلفة الموجودة على هذه الخطوط ، مثل المحولات والبنوك المكثفة.توفر فتحات SMICO حماية موثوقة للأعطال ذات المستوى المنخفض والمتوسط ​​والعالي.باستخدام أداة Loadbreak المحمولة ، يمكن أن تعمل قواطع SMICO مثل مفتاح فصل علوي.تم تصميم أنابيب الصمامات لاستيعاب وصلات الصمامات من 2-100 أمبير.

بدلاً من ذلك ، تتوفر روابط صلبة 200 أمبير.التصنيفات والمواصفات تتميز فتحات SMICO القياسية بتصنيفات جهد تصميم قصوى لتبسيط اختيار القواطع.لا توجد قيود على أنظمة النجم المؤرض أو النجم غير المؤرض أو أنظمة دلتا التي لها جهد تشغيل أقصى يساوي أو أقل من الحد الأقصى لتصنيف الحد الأقصى للتصميم.في كل فئة من فئات الجهد ، تعد هذه التصنيفات الحالية مستمرة لـ 100A باستخدام وصلات الصمامات و 200 أمبير باستخدام رابط فصل صلب.انظر الرسوم البيانية لمواصفات أخرى.


جودة البناء
نقل تيار فعال يتميز قاطع SMICO بمسار تيار من قطعة واحدة نحاسية بالكامل مع ملامسات مطلية بالفضة.المحطات عبارة عن نحاس مطلي بالقصدير للاستخدام مع موصل من النحاس أو الألومنيوم.

أعلى جهة اتصال
تم تصميم جهة الاتصال العلوية بحيث توفر حركة محاذاة ذاتية سلسة أثناء الإغلاق ، ويتكون التلامس العلوي من النحاس عالي التوصيل وهو مطلي بالفضة ، مما يوفر مسارًا مستمرًا للتيار من صامولة القبة إلى مشبك PG.تم تصميم جهة الاتصال للحفاظ على ضغط ثابت ومستمر مع سطح اتصال حامل المصهر حتى يتم قطع الخطأ.دعم جهة الاتصال العلوية هو دعامة Loadbreak ، والتي تمنع الإفراط في الأرفف.


 السنانير الصلب المجلفن

خطاف لودباستر
الخطافات الفولاذية المجلفنة قياسية في جميع قواطع SMICO ، للاستخدام مع أداة Loadbuster المحمولة.يتم تثبيت الخطافات أسفل جهة الاتصال العلوية وتكون بمثابة دليل لحامل المصهر عند الإغلاق بزاوية خارج المركز.

مفصل
تستخدم المفصلة الموجودة في القواطع منطقة محورية كبيرة لمرتكز الدوران الخاص بحامل الصمامات ويتم تصنيعها من النحاس لقوتها وخصائصها الكهربائية الفائقة.وصلات المفصلات مصنوعة من سبيكة نحاسية عالية التوصيل ومطلية بالفضة لضمان نقل تيار فعال من مصبوب مرتكز الدوران.


عازل (سيليكون)

يتم تصنيع جميع البطانات السيليكونية من سيليكون HTV وتم اختبارها وفقًا لمعايير الشيخوخة الدولية المختلفة بما في ذلك ؛IEC 61109 - الملحق C ، SCSPVAC17 - KIPTS & ANSI C29-13-2000 التتبع ومقاومة التآكل.تتراوح مسافات التسرب من 380 مم إلى 1130 مم ، مع تصنيفات BIL من 110 كيلو فولت إلى 200 كيلو فولت.
مزايا سيليكون HTV عديدة ، وهي
1. السيليكون هي مواد الإسكان الوحيدة القادرة على نقل سلوكها الكارهة للماء إلى طبقات التلوث.لذلك ، يتم قمع تيارات التسرب وتقليل مخاطر حدوث وميض.علاوة على ذلك ، لا تتطلب العوازل المركبة ذات العلب المصنوعة من السيليكون التنظيف.بعض البوليمرات الأخرى مثل EPDM أو بعض المواد الأليفات الحلقية الخاصة هي أيضًا كارهة للماء ولكنها غير قادرة على تغطية طبقات التلوث المترسبة على سطح السكن.
2. ارتفاع نسبة قوة الشد إلى الوزن.
3. تحسين الأداء في المناطق شديدة التلوث.
4. هدف غير جذاب للمخربين ومقاوم للغاية للضرر المقذوف.
5. المرونة ، وتوفير قدرات زلزالية أفضل ومنع الفشل المتتالي للوحدات اللاحقة.
6. مقاومة عالية لتدهور الأشعة فوق البنفسجية.

7. مقاومة عالية للحرارة القصوى (-35 درجة مئوية إلى +50 درجة مئوية)


حامل فيوزات

الغطاء الصلب على حامل فتيل التهوية المفرد مصنوع من النحاس المطلي بالفضة ، والذي يوفر نقل تيار فعال.يتم توفير حلقة متكاملة في أنبوب الصب العلوي لفتح وإغلاق حامل المصهر باستخدام أدوات الفصل التقليدية من الأرض ، أو من شاحنة دلو أو من منتقي الكرز.إن مصبوبة مرتكز الدوران من نوع التبديل من النحاس المطلي بالفضة لنقل فعال للتيار إلى جهات اتصال المفصلة السفلية.

تضمن الكاميرات الموجودة على مرتكز الدوران مسار تيار عالي الضغط إلى جهات الاتصال السفلية.يتم صب الرؤوس المحورية بشكل دائري بالكامل من أجل التشغيل الدوراني السلس في المفصلة ولكنها تمنع مرتكز الدوران من فك الارتباط عند إغلاق أنبوب المصهر.يساعد قاذف الوصلة الذي يعمل بنابض في إزالة تيارات الأعطال منخفضة المستوى.يوجه الأخدود الموجود في وسط قاذف الارتباط ذيل المصهر مباشرة من أنبوب المصهر إلى صمولة المرفق.يقلل نصف القطر الموجود على قاذف الارتباط من إجهاد الانحناء على ذيل المصهر لمنع تكسر الخيوط.يتم تثبيت قاذف الوصلة في مرتكز الدوران بمسمار نحاسي لتوفير مقاومة للعناصر المسببة للتآكل وضمان عمل محوري سلس.جهاز متشابك بين قاذف الوصلة وصب الأنبوب السفلي يمنع التوتر المفرط على رابط المصهر أثناء الإغلاق ، مما قد يتسبب في كسر الرابط أثناء الإغلاق.يستخدم قاذف الارتباط تأثير تصادم لضمان عمل تبديل مرتكز الدوران أثناء الانقطاعات المنخفضة للخطأ والحمل الزائد.يتم تأكيد إجراء التسرب.يوفر قاذف الوصلة مساحة سطح كافية لتسهيل إعادة الصهر بواسطة مسؤول خطوط يرتدي قفازات.

tupian3

اقواس
يتم تصنيع جميع دعامات التثبيت من الفولاذ وفقًا للمعايير الدولية وهي مجلفنة بالغمس الساخن وفقًا لمعيار ISO 1461. تتوفر خيارات الفولاذ المقاوم للصدأ عند الطلب

قدرات مقاطعة أعلى
باستخدام قضيب تقصير قوس نحاسي متصل بصامولة القبة داخل الجزء العلوي من أنبوب المصهر ، مما يؤدي إلى خفض وصلة المصهر ، يمكن الحصول على معدلات مقاطعة أعلى.من الضروري استخدام روابط الصمامات ذات رؤوس الأزرار القابلة للإزالة عند استخدام قضيب تقصير القوس.

الزحف
قواطع SMICO متاحة للاستخدام في ظل ظروف التلوث المختلفة.الوحدات متوفرة بحجم 20 مم / كيلو فولت إلى 31 مم / كيلو فولت بحد أقصى 1130 مم إجمالاً.

حماية إضافية من التآكل
تتوفر جميع قواطع SMICO بمكونات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس المطلي ، لتوفير مقاومة أكبر للتآكل للبيئات الشديدة العدوانية حيث يمكن أن يصبح التآكل عاملاً رئيسياً.انظر طلب صفحة البيانات.

محطات
تعتبر المحطات الطرفية ذات الأخدود المتوازي من سبائك النحاس المطلية بالقصدير قياسية في جميع قواطع SMICO.يمكن أن تستوعب الألومنيوم أو النحاس بأحجام تتراوح من Æ6-Æ15mm.تم تصميم طرف الأخدود المتوازي لاستيعاب موصلين مختلفين الحجم ، كما هو الحال عند استخدام الموانع.تتوفر أيضًا خيارات Eyebolt و Lug mount.

مقدر (KV)

التصنيف الحالي (A)

تصنيف التيار المقاطعة (KA)

دافع الإضاءة يتحمل الجهد الأرضي (BIL KV)

الحد الأدنى من تردد الطاقة يتحمل الجهد الجاف إلى الأرض (KV)

الحد الأدنى لمسافة الزحف (مم)

11-15

100/200

12

110

42

220

11-15

100/200

12

125

50

320

24-27

100/200

12

150

65

470

33-38

100/200

8

170

70

660

33-38

100/200

8

170

70

720

33-38

100/200

8

170

70

900





على: 
تحت: 
Zhejiang SMICO Electric Power Equipment Co., Ltd. تقع في مدينة يويهتشينغ ، مدينة الكهرباء الصينية.

الروابط

اتصال

   13968775537 -86+
  heymanzheng@gmail.com
  رقم 88 ، طريق بونان السادس ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة يويهتشينغ ، مقاطعة تشجيانغ ، الصين.

Subsrcibe

اشترك في أحدث مقالاتنا ومواردنا الإخبارية القادمة
حقوق النشر © 2023 Zhejiang SMICO Electric Power Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong    Sitemap